دال الغذائية -مركز تطوير المخبوزات- يقفون على أعمال مركز ساعد بسوبا

دال الغذائية -مركز تطوير المخبوزات- يقفون على أعمال مركز ساعد بسوبا...
ويشهدون تدشين اول دورة تدريبية للخبيرة منال البارون.

امتدادا لشراكاتها وأعمالها في مجال الخدمة المجتمعية اوفدت شركة دال الغذائية وفدا كبيرا من مركز تطوير المخبوزات برئاسة الاستاذة رانيا أسامة والمشرف الاستاذ حاتم داود المرضي. للوقوف على مشروعات مركز ساعد في مجال رعاية مرضى المايستوما والتعرف على اقسام التدريب والبنيات الهندسية وبيئة العمل ومدى جاهزيتها لقيادة مشروعات التأهيل وريادة الاعمال.

وصل الوفد في صباح السبت 15يناير2022م وكان في استقباله ادارة المركز والعاملين وصحبوا رفدهم الميمون في تطواف منسق على اقسام مركز ساعد من جناح الخزف والتشكيل والمشغولات اليدوية وقسم الصناعات الجلدية والطباعة على الاواني والمقتنيات وصالة البازار الشعبي.

بقسم المخبوزات دشنت الاستاذة رانيا اسامة مدير مركز تطوير المخبوزات وبحضور مدير قطر الخيرية -مكتب السودان المهندس حسن عودة أول دورة تدريبية للخبيرة منال البارون في مجال المخبوزات برواق المرحومة عاتكة عبد الرحمن.

استمع وفد دال الغذائية اثناء تطوافهم على قسم المشتل وورشة النجارة والديكور ومزرعة الاسماك ومحمية النباتات الطبية والعطرية النادرة والمباني الجديدة للاستديو التلفزيوني والاذاعي والتصوير السينمائي وتبين للوفد مهام كل قسم تأهيلي وتدريبي للمرضى وافاق الاستيعاب الرحبة لميول المرضى المهنية ومراعاة الحرف وطبيعة ولايات السودان المختلفة وامكانية تسويق منتجات المتدربين.
تفقد الخبير بشركة دال الغذائية الاستاذ فائز قسم المخبوزات بمركز ساعد وأبدي ملاحظات مهمة لتعزيز ادوار التدريب وبنياته الهندسية وذلك لما يتمتع به من خبرات وتجارب ومن خلال مشروعاتهم الخدمية بمركز تطوير المخبوزات.

اختتم الوفد زيارته بالدخول الى اقسام مركز ابحاث المايستوما من معامل وعيادات وصيدلية وصالات الانتظار للمرضى والمرافقين. وبسطهم لهم العاملون بمركز ابحاث المايستوما في عرض وحديث مرتب عن نظام العمل ومعاييره الاخلاقية والمهنية والعلمية وشرحوا وصفا لوظيفة كل قسم وحرص المركز على اداء خدمة علاجية متكاملة تشخيصا وادوية مجانية يتبعها نظام السجل الطبي الدقيق وارقمة البيانات لعدد 10 الف مريض.
وامام صالة البازار الشعبي عقد الوفد مع ادارة مركز المايستوما جلسة تفاكرية حول افاق التعاون واطر الشراكة النافعة وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات في مجال العمل التنموي والاجتماعي.

بارك الوفد جهود مركز ساعد والعاملين وعبرت الاستاذة رانيا اسامة عن رضاها التام بمستوى العمل الجماعي والاداء المتميز متمنية تكامل الادوار والتفاني لخدمة البسطاء والمصابين . واكدت على ان هذا المستوى جدير بان يجد دعمهم ومؤازرتهم بل ويستحق ان يحظى برعاية وزيارة من مدير دال الغذائية بنفسه... لانهم لا يستطيعون نقل كل ما شاهدوه ولمسوه في هذا الصرح التنموي الانساني الكبير ...لا سيما وكل السودان يفخر باعمال دال الغذائية ونيلها جائزة المسئولية المجتمعية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

View the embedded image gallery online at:
https://mycetoma.edu.sd/news/index.php/119-2022-01-22-08-34-38?tmpl=component&print=1&layout=default#sigProGalleriaa4c78afe32